مقاول عزل أسطح بالدمام

هل تبحث عن مقاول عزل اسطح بالدمام وهل تحتاج لعمل حماية سقف منزلك من العوامل التي يتعرض لها؟ أنت بحاجة إلى الخدمات المتميزة من شركة شركة نون ، حيث تتميز بالعديد من الخدمات التي تعتبر الأفضل في عزل الأسطح ، وحمايتها من تسرب المياه ، والتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة أو الضوضاء ، لأنها قد تنهار بسبب حديد التسليح. للرطوبة وبالتالي يمكن أن تصدأ.يمكن أن تشكل التسريبات مخاطر على الصحة العامة لهيكل السيارة.

هي شركة متخصصة في أعمال العزل باستخدام أفضل مواد العزل ومراعاة جميع الشروط القياسية المتعارف عليها دولياً ، فما هي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة؟ كيف يمكنني الاتصال بالشركة؟ وما هي الاسعار؟

افضل مقاول عزل اسقف بالدمام

من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة نون تقديم أفضل مقاول لوظائف العزل السطحي بالدمام حيث تتميز بالعديد من الأشياء التي تجعلها الأفضل بين شركات العزل منها:

لدينا فريق عمل لديه خبرة طويلة في أعمال العزل وقادر على تنفيذه باحتراف وكفاءة بجميع أنواعه.

كما تمتلك العديد من الأدوات الحديثة والتقنيات المتقدمة التي من خلالها يمكن تنفيذ جميع أنواع العزل وحل أي مشاكل قد تطرأ أثناء التنفيذ دون أن يتضرر المبنى.

تحرص شركة شركة نون على تزويد العاملين والموظفين بدورات تدريبية تبقيهم على دراية بالتطورات في العمل المنفصل في جميع الأوقات.

نتميز بالتزامنا بتنفيذ الأعمال وفقًا للمعايير والمواصفات الدولية ، مع توفير ضمان للأعمال المنجزة ، وكذلك إجراء الصيانة الدورية.

أسعارنا منافسة ولن تجدها في أي مكان آخر ، حيث نأخذ في الاعتبار فرق السعر بين العملاء بناءً على المساحات والمواد المختلفة المستخدمة.

نقدم خدمة عملاء تستقبل جميع مكالماتك وتعمل على إرشادك للحصول على خدمات متميزة.

ارخص مقاول اعمال عزل الاسقف بالدمام

تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتميزة التي تجعلنا الأفضل في مجال عزل الأسطح ، وعلى الرغم من ذلك فإن الأسعار غير مبالغ فيها ، ولكننا نقدم خدمات بأقل الأسعار ، والتي تناسب مختلف الفئات الاجتماعية الراغبة في خدمات العزل. احترافي.

مع شركة نون ، ستتمكن من التعامل مع مقاول عزل الأسقف في الدمام الذي يعرف جميع أعمال العزل ويقوم بها بشكل احترافي ، مع مراعاة معايير التنفيذ القياسية.

سارع في الاتصال بنا وستحصل على جميع الخدمات بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر.

اسعار شركات عزل الاسطح بالدمام

يقدم مقاول عزل الأسقف بالدمام أسعارًا خيالية ، حيث يأخذون بعين الاعتبار المساحة المطلوبة لأعمال العزل ، وكذلك نوع المواد المستخدمة في العزل ، وبالتالي تختلف الأسعار من عميل إلى آخر ، حسب مقدار يزيد فريق العمل المسؤول من الحجم اللازم لعمل العزل له ، حتى يتمكن من تحديد السعر بشكل صحيح. لذلك يمكن الإشارة إلى الأسعار على النحو التالي:

خدمة السعر
العزل الحراري 18
تسرب المياه 20
عازل للصوت 15
المادة العازلة 25
عزل الأرضيات الخشبية 22
عزل الأسطح الخرسانية 18
عزل الأسقف 28
عزل الخزان 1800
المادة العازلة 30
عزل رغوة البوليوريا 35
عزل رغوة البولي ايثيلين 25
العزل في البولي يوريثين الموسع 26

هذا بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات التي تقدمها لك الشركة عند تواصلك معها ، وعلى مدار العام تعرض بعض العروض المختلفة التي تجعل الأسعار مناسبة لك.

سارع بالتواصل مع الشركة وتمتع بالعديد من الامتيازات التي لن تجدها في أي مكان آخر ، حيث يقوم فريق العمل باختيار طريقة ونوع العزل المناسب للمبنى الذي تمتلكه ، بناءً على العوامل البيئية التي تؤثر عليه.

أرقام شركة عزل أسطح الدمام

للحصول على العديد من خدمات الشركة يمكنك التواصل مع مقاول عزل الأسقف بالدمام من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتي تتنوع بين:

الاتصال بهاتف محمول باستخدام أرقام هواتف معروفة.

إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي للموقع الإلكتروني للشركة عبر شبكة الويب العالمية.

أرسل رسالة نصية على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.

تريد الشركة تقديم خدمة عملاء تستقبل جميع المكالمات خلال 24 ساعة.

آلية عمل شركة عزل الأسطح بالدمام

يقوم مقاول عزل الأسقف بالدمام بتقديم خدماته من خلال خطوات مدروسة تم التخطيط لها من قبل استشاريين ومهندسين متخصصين وبإشراف فنيين محترفين ، وهذه الخطوات على النحو التالي:

  • بعد التواصل مع الشركة واستلام عملاء خدمة العملاء الذين تم توفيرهم خصيصًا لهذا الأمر.
  • يتم إيفاد مندوب لتفقد الموقع وتحديد الخدمات المطلوبة والمواد والتسهيلات التي سيتم توفيرها.
  • تبدأ الخدمة بتنظيف السطح من الأوساخ والحطام المتراكم عليه باستخدام المكانس.
  • تأكد من خلو الأسطح من الشقوق والشقوق.
  • تأكد من معالجة الشقوق والتشققات في السطح قبل بدء الخدمة عن طريق وضع طبقة خفيفة من الأسمنت.
  • نبدأ في تنفيذ إجراءات عزل الأسقف تحت إشراف الفنيين.
  • يتم إجراء متابعة دورية لضمان تنفيذ العملية على أعلى مستوى.

تتم جميع هذه الأعمال بعد اتباع الأسس الحديثة التي تتبعها الشركة في اختيار النوع المناسب ومادة العزل وتحديد الأحمال المتوقعة على المبنى وبيان المساحة المراد عزلها ثم اختيار النوع المناسب مع السقف ، فضلًا عن اختيار أفضل المواد العازلة المناسبة للسقف ، كل هذا لضمان استمرار العزل لأطول فترة ممكنة.

نصائح مقدمة من شركة الدمام لعوازل الأسطح

يسعد مقاول عزل الأسقف في الدمام أن يقدم لك العديد من النصائح لإتمام عملية العزل على أكمل وجه ، ومن بين هذه النصائح:

  • الحاجة لفحص الأنابيب بشكل دوري داخل المنزل للتأكد من أنها سليمة وغير تالفة.
  • في حالة وجود أي تسربات ، يجب الحرص على إصلاحها حتى لا تؤدي إلى تفاقم المشكلة.
  • تأكد من استخدام أفضل مواد العزل بحيث يمكن إتمام عملية العزل بنجاح.
  • الاستعانة بشركات متخصصة في تنفيذ أعمال العزل لحماية المبنى من أي ضرر قد يحدث.
  • ضرورة اجراء الفحص الدوري لخزانات المياه والتأكد من عدم وجود تسربات فيها.
  • احكم إغلاق الثقوب والشقوق في السطح أو في الخزانات لضمان سلامة المياه من أي تلوث.

فوائد عزل الأسطح

عندما يقوم مقاول عزل الأسقف في الدمام بتنفيذ عزل الأسطح ، ستحصل على العديد من الفوائد ، من أهمها:

  • حماية المباني من أي تغيرات مناخية لها تأثير كبير على سلامة المبنى والموظفين.
  • ترشيد استهلاك الكهرباء ، حيث أن المكيفات والثلاجات متوقفة.
  • يطيل عمر الأجهزة المنزلية ويقلل من استخدامها واستهلاكها.
  • تتم المعالجة السطحية قبل تنفيذ العزل.
  • حماية الطلاء والجدران والأرضيات من التشقق.
  • يمنع انتشار أي حشرات أو روائح كريهة داخل المنزل.

للحصول على أقصى استفادة من أعمال العزل ، يجب تنفيذ أعمال العزل فور الانتهاء من أعمال التأسيس والبناء ، وأثناء مراحل البناء إذا لزم الأمر ، حتى لا يتعرض المبنى لأي ضرر أو ضرر.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مادة عزل السقف

من السمات المميزة لشركة شركة نون أنها توظف مقاول عزل أسقف بالدمام يدرك ما يجب مراعاته عند اختيار مواد العزل المناسبة والتي تشمل:

  • يجب اختيار مادة عازلة ذات موصلية حرارية منخفضة ونفاذية عالية للماء.
  • لديها مقاومة عالية لامتصاص بخار الماء.
  • تتميز المواد أيضًا بمقاومتها لأي ضغوط بسبب الاختلاف في درجات الحرارة.

المواد المستخدمة في العزل المائي والعزل الحراري

يستخدم مقاول عزل الأسقف بالدمام أفضل مواد العزل المعتمدة من الجهات المختصة والمستخدمة في أعمال العزل المائي والحراري ومنها:

  • البولي يوريثين: وهو من أقوى مواد العزل المستخدمة في صنع العزل الحراري ، حيث يتميز بسهولة الاستخدام ، ويعمل على حماية المبنى من الحرارة ، وله عمر خدمة طويل ، حيث يقوم المشغل المختص برشه على السطح. مكان مخصص باستخدام أحدث المعدات المتطورة.
  • البوليوريا: وهي من أشهر مواد العزل الحراري لما تتمتع به من خصائص ، حيث تتمتع بمتانة كبيرة ، فضلاً عن طريقة استخدامها البسيطة والسهلة ، حيث يتم لصقها وتدوم لسنوات عديدة دون أي ضرر.
  • البيتومين: من أفضل المواد العازلة لكونه مناسب للعزل الحراري والعزل المائي ، ويتميز بمقاومته وتماسكه في أعمال حماية السطح ، فهو خفيف ومرن.
  • الفلين: مادة متعددة الأغراض على الأسطح ، وتتميز بسهولة الاستخدام والتركيب ، وتعمل على حماية المبنى لأطول فترة ممكنة ، لذا فإن الطلب عليها في السوق أعلى.
  • البولي إيثيلين: من أقوى وأشهر مواد العزل لجميع الأغراض ، حيث يعمل على حماية الأسطح عند حدوث تسربات المياه ، كما أنه مقاوم للماء بدرجة عالية ، ويعمل على سد الشقوق وأي فراغات سطحية ، ويتميز خفة الوزن وسهولة التحكم.
  • سمعت: من المواد المستخدمة في أعمال عزل الحوائط الداخلية للمباني وكذلك الأسقف ، لباد ، وهي مغطاة بصفائح معدنية بإطار من الجانبين أو بالورق ، وغالباً ما تصنع من المواد العضوية مع ألياف زجاجية بالداخل ، وتأتي على شكل لفات طويلة بسماكات مختلفة.
  • البوليسترين: مادة عضوية تتميز بكفاءتها العالية في العزل الحراري ، فضلاً عن كثافتها العالية ، ومقاومتها الكبيرة لبخار الماء ، فضلاً عن مقاومتها للعوامل الكيميائية والنار ، وتعرف تجاريًا باسم الستايروبور.
  • الصوف الزجاجي: من أكثر السمات المميزة لهذه المادة أنها ذات معامل توصيل منخفض ، وهي أكثر المواد استخدامًا في صنع العزل الحراري ، وتستخدم في العزل الحراري لمكيفات الهواء ، من خلال استخدامها في مضخات الهواء. وجدت في مكيفات الهواء المركزية.

طريقة العزل السطحي

تتميز شركة شركة نون بتنفيذ أعمال العزل المائي للأسقف بتوظيف مقاول عزل أسقف بالدمام بأعلى مستوى من الكفاءة والاحتراف حيث يعملون على تنفيذ الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم تحضير سطح المبنى الخرساني عن طريق ملء أي فواصل أو شقوق على السطح بالبولي يوريثين.
  2. تتم تسوية السطح عن طريق تنعيمه.
  3. تأكد من تنظيف السطح جيدًا.
  4. تعتبر مرحلة اختيار مادة العزل المناسبة من حيث الكفاءة والسعر من أهم المراحل خلال عملية العزل. يؤثر على جودة العزل.
  5. يتم تطبيق العزل المائي وفقًا للتعليمات الخاصة بكل مادة من المواد العازلة.
  6. يتم تنفيذ التشطيبات لكل نوع من أنواع العزل.

طريقة العزل الحراري للسطح

يقوم مقاول عزل الأسقف بالدمام بتنفيذ العزل الحراري للأسطح باتباع الخطوات التالية:

  • بعد الانتهاء من خرسانة السقف ، توضع طبقة من العزل الحراري بسمك 3-5 سم.
  • ثم ابدأ المنحدرات الخرسانية.
  • قم بإجراء عزل رطوبة ، ثم ضع طبقة لحماية الطبقة المنفذة مسبقًا من عزل الرطوبة.
  • ثم وضع البلاط.

الطرق المستخدمة لعزل الأسطح

يقوم مقاول عزل الأسقف بالدمام بتنفيذ عزل الأسقف من خلال أكثر من نظام يمكن وصفها على النحو التالي:

  • النظام التقليدي:

توجد فيها طبقة العزل المائي أعلى طبقة العزل الحراري ، وذلك لحماية العزل الحراري عند تعرضه للماء ، خاصة إذا كانت المواد المستخدمة في العزل الحراري ذات خصائص امتصاص عالية للماء.

في هذه الطريقة ، يتعرض العزل المائي لضغوط حرارية مستمرة ، والتي تنجم عن الاختلاف الكبير بين درجات الحرارة في تذبذب الليل والنهار ، وخلال فترات السنة وتقلباتها ، حيث أنها عرضة للانكماش والتمدد ، و وبالتالي قد تفقد مرونتها وقدرتها على أداء العزل بشكل صحيح.

في هذه الطريقة ، تتعرض مادة العزل المائي أيضًا لضغوط ميكانيكية أثناء التثبيت أو بعده ، أو عند وجود تعديلات ، أو أثناء أعمال الصيانة ، مما يقلل من عمرها.

يؤدي هذا إلى زيادة تكاليف الصيانة ، وفي حالة فشل السباكة في أداء وظيفتها ، يمكن أن يتسبب ذلك في أضرار جسيمة للسقف والمبنى ككل. لأنه يتسبب في تسرب المياه وكذلك إتلاف العزل الحراري بسبب وصول الماء إليه.

  • نظام السطح المقلوب:

في هذه الطريقة يكون العزل الحراري فوق مستوى العزل المائي ، حيث أن للعزل الحراري وظيفة حماية العزل المائي من التعرض لأي إجهاد حراري ، أو من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الناتجة عن الشمس ، بالإضافة إلى حمايته من أي إجهاد ميكانيكي التي قد تتعرض لها أثناء التثبيت أو بعد ذلك ، مما يطيل من عمر العزل المائي ، ويقلل من تكاليف الصيانة.

لذلك ، من الضروري اختيار مادة العزل الحراري المناسبة ، والتي تتميز بخصائص مقاومة الماء ومقاومة الرطوبة.

خدمات شركة عزل الأسقف بالدمام

من بين الخدمات التي يقدمها مقاول عزل الأسقف بالدمام والتي حازت على إعجاب العديد من العملاء ، تحرص شركة شركة نون على اختيار منفذين محترفين في عملهم ، يمكنك الاعتماد عليهم للقيام بأعمال العزل وغيرها من الخدمات مثل:

  • فحص جميع الأماكن داخل المنزل.
  • تحقق من عدم وجود تسرب في الجدران والأسقف والخزائن والأرضيات.
  • القيام بجميع أعمال العزل في جميع الأماكن داخل المنزل.
  • القيام بإجراءات الصيانة الدورية داخل المنزل.

يستخرج:

يقوم مقاول عزل الأسقف بالدمام بالعديد من الخدمات الهامة مع العزل وكشف التسرب داخل المبنى ، وذلك حفاظاً على سلامة المبنى والأشخاص المقيمين فيه.

خاتمة:

يعد اختيار الشركة التي تقوم بأعمال العزل من أهم الخطوات التي يجب مراعاتها عند تنفيذ أي عزل داخل المبنى ، وهذا ما تشجعه شركة شركة نون من خلال التعاقد مع مقاول عزل أسقف بالدمام على درجة عالية من الخبرة والاحتراف. .

أسئلة مهمة حول مقاول عزل الأسقف بالدمام

ما هي اسعار شركة عزل الاسطح بالدمام؟

ترغب شركة شركة نون في تزويدك بالأسعار المناسبة ، حيث أنها تقدم أقل سعر في السوق ، وكذلك العروض والخصومات التي تقدمها الشركة عند طلب الخدمة ، مع مراعاة عوامل فرق السعر.

ماهي طريقة التواصل مع شركة عزل اسطح بالدمام؟

يمكنك التواصل مع شركة نون عن طريق الاتصال بأرقام الهواتف ، أو بإرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني للشركة ، أو عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي خدمات شركات عزل الاسطح بالدمام؟

تقدم شركة نون العديد من الخدمات المتميزة بما في ذلك أعمال العزل بكافة أنواعه وكذلك الكشف عن التسربات داخل المبنى وإجراء أي صيانة مطلوبة بشكل دوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top