كيفية تنظيف الأرائك بالبخار بشكل احترافي

تنظيف الأريكة بالبخار مهمة مستحيلة التغاضي عنها ، خاصة إذا كان لديك حيوانات أليفة في المنزل وتحتاج دائمًا إلى الحفاظ على كل شيء معقمًا جيدًا. يعد البخار أحد أكثر الطرق فعالية لضمان أقصى قدر من النظافة للأريكة ، واليوم هناك العديد من الأدوات المتاحة للاختيار من بينها لتعقيم الأثاث المنجد في منزلنا. لك كيفية تنظيف الأرائك بالبخار .

لماذا تنظيف الأرائك بالبخار

يعني تنظيف الأريكة بالبخار ضمان أقصى قدر من النظافة والعناية القصوى بالمفروشات. في الواقع ، بالإضافة إلى إزالة البقع ، ينظف البخار جيدًا دون تغيير الأقمشة ودون تشويهها.

مع الهواء الساخن الذي يخرج بقوة ، فإنه يضمن إزالة الشحوم والأوساخ ، ويعقم ويزيل المواد المسببة للحساسية ، ولكنه يقضي أيضًا على الفيروسات والعث والبكتيريا ، ويزيل العفن ومسببات الأمراض الكامنة في الطيات.

لا توجد أداة أخرى تتيح لك تنظيف أي سطح بشكل أفضل ، والبخار لتنظيف الأريكة إنه دائمًا الحل الأكثر فاعلية لضمان التنظيف الشامل ، وإذا كنت ، سيدتي ، تبحث عن الراحة وفريق متخصص في التنظيف بالبخار في جدة ، يمكنك الاستعانة بالمتخصصين في شركة تنظيف بالبخار في جدة للقيام بكل ذلك العمل بأسعار رخيصة تناسبك.

كيفية تنظيف الأرائك المصنوعة من القماش بالبخار

هل أريكتك من القماش وتريد ضمان تنظيف شامل دون إتلافها؟ أحد الأقمشة الأكثر استخدامًا في إنتاج الأرائك مصنوع من ألياف ناعمة وناعمة ذات مظهر جمالي عالٍ.

تنظيف أريكة ستوكات بالبخار بسيط جدا:

  • أولاً ، قم بإزالة كل الأتربة باستخدام مكنسة كهربائية لإزالة أي بقايا قد تكون موجودة بين مساند الذراعين وثنيات الوسائد.
  • من المهم تنفيذ هذه العملية بأفضل طريقة ممكنة حتى لا تخاطر ببلل البخار وتلف الأقمشة بالغبار.
  • كذلك استخدم الملحقات المناسبة لإزالة الأوساخ مع الحرص على الإصرار على التشققات. إذا كان هناك أي بقع يمكنك معالجتها مسبقًا قبل الرش بالبخار ، فقم بذلك باستخدام منظف محدد مناسب للألياف الدقيقة. يختلف وقت التعرض اعتمادًا على المنظف المختار ، ولكن عادةً ما يكفي حوالي 3-5 دقائق. بعد انقضاء الوقت ، امسح السطح بقطعة قماش نظيفة لإزالة الأوساخ وتجفيف قطعة القماش. في هذه المرحلة ، يمكنك أرائك تنظيف بالبخار ضمان نظافته التامة.

كيفية تنظيف الأرائك الجلدية بالبخار

مثل تنظيف الأرائك الجلدية بالبخار ؟ بشكل عام ، هذه ليست عملية معقدة وتحتاج فقط إلى الأداة المناسبة لتدفئة الأريكة ، حتى لو كانت مادة أكثر حساسية مثل الجلد. لكن كيف تستعد ماكينة بخار لتنظيف الكنب وتضمن العلاج المناسب للبشرة؟ إليك كيفية المتابعة:

  • للبدء ، صب الماء والمنظف في الخزان
  • لا تملأ الخزان حتى أسنانه ، وإلا فسيتم نقع الجلد بالماء الزائد والبخار
  • قم بتوصيل الملحق المناسب للسطح المراد تنظيفه بالجهاز ، مثل فرشاة أو قطعة قماش ، اعتمادًا على طراز جهاز البخار
  • ابدأ التنظيف بالبدء في توجيه الطائرة فوق الوسائد ، إذا كانت تحتوي على أغطية قابلة للإزالة
  • يطلق نفاثة من البخار على الجلد ويمتص الماء الزائد على الفور
  • كرر الإجراء مع الجدران الأخرى للأريكة ، مع الحرص دائمًا على إخراج الماء الزائد

تذكر أن تعمل قسمًا صغيرًا في كل مرة وقم دائمًا بإزالة الرطوبة الزائدة لتجنب ترطيب الأريكة. تجنب تبخير مساحة كبيرة من السطح مرة واحدة وجفف كل منطقة تعالجها على الفور. استمر في هذه العملية حتى يتم تبخير جميع مناطق الأريكة.

تعقيم الكنب بالعلاج بالأوزون

العلاج الآخر الذي اقترحه نون الألماني هو التعقيم البيئي بالأوزون. الأوزون
إنه غاز مكون من 3 ذرات أكسجين (O3) ، يتميز بقدرات عالية جدًا للأكسدة والمطهرات. العلاج مناسب بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من أي نوع من الحساسية

بفضل وزنها (12 مرة أعلى من الهواء) فهي قادرة على اختراق كل مكان ، مع الاحترام الكامل لجميع الأسطح والأقمشة (المراتب والأرائك والكراسي بذراعين والسجاد والبسط).

الأوزون قادرة على القضاء على أي نوع من الفيروسات والحشرات والبكتيريا والعث ومسببات الحساسية والعفن والجراثيم التي تتكاثر وتشكل تهديدًا دائمًا خاصة للأطفال أو كبار السن أو أولئك الذين يعيشون في بيئة السيارات بشكل يومي.

من ناحية أخرى ، تسمح لك أجهزتنا بتعقيم جميع الأسطح وإزالة جميع الروائح والقضاء على الحمل البكتيري وضمان حياة مثالية.

لا يوجد تأثير بيئي لأنظمة التنظيف بالبخار ، لأنه يحول الأوزون المتبقي إلى أكسجين. واعترفت وزارة الصحة استخدامه كوسيلة لتعقيم الهواء والبيئة التي نعيش فيها.

أخيرًا ، افركي الأريكة بقطعة قماش نظيفة وجافة واستخدمي حركات خفيفة ولطيفة لامتصاص قطرات البخار الأخيرة. اتركها تجف في الهواء لفترة أطول قليلاً قبل استخدام الأريكة للجلوس عليها.

شركة نون الالمانية لخدمات التنظيف

التنظيف بالبخار: بعض الأخطاء التي يجب تجنبها

عند استخدام البخار في الأعمال المنزلية ، يجب اتخاذ بعض الاحتياطات. بالإضافة إلى الاحتياطات التي سبق ذكرها ، إليك بعض النصائح المحددة لتحقيق أقصى استفادة من نظام التطهير هذا:

  • لا ينبغي أن يمر رش على الأسطح الباردة ، حيث يمكن أن تتسبب تباين درجات الحرارة في إتلافها.
  • عند تنظيف الأرضية ، يتذكر لا تترك ممسحة البخار في مكان واحد لفترة طويلة قد يؤدي البخار المفرط إلى إتلافه.
  • عندما تمسح الأرضية ، تأكد من قيامك بذلك لدينا بعض يتم وضع الضمادات الاحتياطية على فرشاة التنظيف. في الواقع ، لا يُنصح باستخدام نفس القماش في جميع أنحاء المنزل: فالأخير ، من خلال تراكم الأوساخ ، سينتهي به الأمر إلى توزيع الأوساخ في الغرف.
  • بعد الاستخدام ، لا تنسى قم بإزالة الملابس من المنظف وغسلها جيدا باتباع إرشادات الشركة المصنعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top