شركة عزل الأسطح – نون

مقاول أسقف يوفر أفضل جودة ممكنة في خدمات عزل المباني ، سواء كانت مباني سكنية أو تعليمية أو تجارية أو رعاية صحية أو غيرها من المباني ، حيث أن فريق العمل قادر على معالجة أي نوع من المباني ، بغض النظر عن حجم وصعوبة المشكلات التي ينطوي عليها الأمر. المبنى ، حيث أنه في حالة وجود تسرب قوي وخطير داخل المبنى ، فإن فريق العمل قادر على التدخل والتحكم في الموقف ومعالجة الآثار الجانبية الناجمة عن التسرب ، بالإضافة إلى تنفيذ العزل في طريقة ممتازة وخلال هذا المقال سنتعرف على اهم المعلومات الخاصة بشركة شركة نون والخدمات المقدمة وكذلك فوائد الشركة وتشغيلها والمزيد ،ابقي على اتصال.

أفضل مقاول تسقيف

تجلب عملية تراكم المياه في المباني عددًا كبيرًا من المشاكل إذا بقيت على الأسطح لفترة طويلة من الزمن حيث تؤدي المياه إلى حدوث العديد من التشققات مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الرطوبة ويمكن للمياه اختراق المباني من خلال النوافذ والتي يمكن أن تؤدي إلى عدد كبير من المشكلات الخطيرة التي تؤثر على سلامة ومتانة المبنى.

يقدم مقاول عزل الأسقف العديد من الخدمات الممتازة المتعلقة بالعزل أو جميع عمليات التشطيب والصيانة وتطبيق طبقات العزل المختلفة ، وذلك من خلال استخدام مواد قوية يتم استيرادها من الخارج.

عزل سقف المبنى

توفر خدمات عزل الأسطح عملية منع تسرب المياه بمستوى دقيق مما لا ينتج عنه ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة داخل المباني خلال فصل الصيف وكذلك منع تسرب المياه.المياه في المباني خلال فصل الشتاء ، ولهذا السبب إذا كنت تملك منزلًا يحتوي على الكثير من التشققات يجب التعاقد مع أفضل مقاول عزل أسطح لإصلاح المشكلة ولضمان بقاء المباني لأطول فترة ممكنة.

تتمتع شركة نون بالدقة العالية والكفاءة الممتازة في أداء الخدمات ، ولهذا السبب أصبحت الشركة الأولى في عمليات العزل والصيانة سواء أكانت أسقف أو واجهات خارجية أو حمامات سباحة أو خزانات. توفير جميع أنواع العزل بشكل فعال ، وكذلك تقديم خدمات عزل الصوت.

أهمية عزل الأسطح

يوفر مقاول عزل الأسقف أفضل العمال الذين يمكنهم تقديم خدمات العزل المختلفة على أعلى مستوى ، وقد عمل فريق العمل في هذا المجال لسنوات عديدة ولديه قدر كبير من الخبرة التي تساعدهم على تقديم أفضل خدمة ممكنة.

تتجلى أهمية العزل في حماية المنازل من الحرارة والرطوبة وكذلك إطالة عمر المنزل وتقوية المبنى وتحسين مظهره إلى أعلى مستوى.

عزل السطح

يتم توفير أهم أنواع العزل المختلفة التي تحمي أي مبنى مهما كان من تسرب المياه سواء كانت مياه أمطار أو مياه من تسريب الخزانات ، كما أن أنواع العزل المختلفة تمنع المباني من تسرب الحرارة بشكل كبير وكذلك الحماية من الخارج ضوضاء تتسرب إلى المباني وبالتالي توفر هدوءًا كبيرًا.

يعمل مقاول عزل الأسقف على تخصيص العزل بشكل منفصل سواء كان عزلًا مائيًا أو حراريًا أو صوتيًا.إذا لاحظت زيادة في درجات الحرارة داخل المباني ، يمكنك تطبيق العزل على المبنى ، مما سيساعد على تعديل درجة الحرارة داخل المبنى.

تستخدم شركة شركة نون مواد عازلة رائعة تساعد على تقديم أفضل خدمة كما أثبتت قيمتها وتفوقها في مجال عزل الأسقف وكذلك عزل الحمامات والأقبية والأسقف العلوية والسفلية.

قد يعجبك ايضا

 

شركات الأسقف

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات العزل ، ولكن ما يميز شركة عن الأخرى هو القوى العاملة المحترفة والجودة العالية للمواد والسعر الاقتصادي المناسب للجميع ، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والعزل للخزانات وأحواض السباحة والتي تتم بطريقة ممتازة.

تقوم الشركة بتوريد قطع غيار لخزانات المياه وحمامات السباحة وكذلك أدوات السباكة الأصلية التي تساعد على منع التسربات لأطول فترة ممكنة وخصومات مثالية ، وكذلك تقديم ضمانات على الخدمات لفترة معينة وهي فترة الضمان.

توفر الشركة العزل المائي والحراري والعزل الرغوي ، ويتم ذلك من خلال أفضل المواد العازلة التي تتمتع بالكفاءة والجودة ، وبالتالي فإن النتائج التي تقدمها الشركة مثالية ولا يوجد مكافئ من خلال أفضل فريق على الإطلاق.

عزل حراري من مقاول عزل الأسقف

يوفر مقاول عزل الأسقف عزلًا حراريًا ممتازًا ، حيث يحمي هذا العزل المبنى من درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف ويحمي تسرب درجات الحرارة المنخفضة إلى المنازل ، من خلال استخدام مواد عزل حراري عالية الجودة.

يتم العزل الحراري من خلال تطبيق مواد عازلة على الأسطح مما يمنع بشكل كبير وصول الحرارة إلى المنزل أو تشتت الحرارة من الداخل إلى الخارج ، وتوجد هذه المواد داخل فراغات الجدران والأسطح مما يحميها قدر الإمكان ، وليسوا عرضة للسقوط أو الترهل.

العزل المائي من قبل مقاول عزل الأسقف

يقوم مقاول عزل الأسقف بعملية العزل المائي والتي تعد من أفضل أنواع العزل حيث يسهل تطبيقه على جميع أنواع المباني وهو مهم لجميع المباني ولا يتم تطبيق هذا العزل على الأسطح فقط بل يتم تطبيقه إلى الحمامات وكذلك المطابخ وكذلك خزانات المياه وأحواض السباحة.

يتميز العزل المائي بقدرة كبيرة على منع التآكل ، حيث يحتوي على نوعين رئيسيين من العزل المائي ، وهما العزل الإيجابي ، وكذلك العزل السلبي ، حيث يتميز كل نوع بالعديد من الخصائص والمزايا.

المادة العازلة

يعتبر العزل الفوم من أفضل أنواع العزل ، ويتمتع بسعر اقتصادي ، حيث يتم تنفيذه من خلال استخدام العديد من المواد المختلفة وعبر أجهزة محددة ، بالإضافة إلى أن العزل الرغوي يلعب دور العزل المائي عن الآخر.

يتميز العزل بالرغوة بقوة كبيرة وجودة عالية ويتم تطبيقه من قبل مقاول عزل الأسقف بمواصفات عالمية باستخدام أحدث المواد والمعدات.

المواد المستخدمة من قبل مقاول الأسقف

هناك العديد من المواد التي تستخدمها الشركة لتطبيق أنواع مختلفة من عزل الأسطح والحمامات وأحواض السباحة ، وهي كالتالي:

  • استخدام الخرسانة سكوبلاك في عزل المباني.
  • العزل براتنج الايبوكسي.
  • العزل مع Secoproof بالإضافة إلى ورقة العزل.
  • مواد عازلة مرنة.
  • ألواح الألمنيوم.
  • صفائح من الرصاص والنحاس.
  • ألواح من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ.
  • الحديد المجلفن.
  • مادة البيتومين.
  • ألواح الأسفلت.
  • أسمنت الأسبستوس.
  • لفات الخرسانة.

خصائص مقاول التسقيف

هناك العديد من الفوائد الهامة التي يتمتع بها مقاول عزل الأسقف ، وهي كالتالي:

  • المقاول لديه فريق كامل ومحترف بما في ذلك جميع فرق العزل المتخصصة.
  • يمتلك المقاول أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد في تنفيذ العزل.
  • تزويد المقاول بالأدوات والمواد الخام المستخدمة في تطبيقات العزل الحراري والمائي والرغوي.
  • توفير أسطول من المركبات المتطورة التي تنقل المعدات والأفراد إلى أي مكان.
  • القدرة على تطبيق جميع أنواع العزل بشكل احترافي.
  • تتعامل مع جميع أنواع خزانات المياه ، العلوية والسفلية.
  • صيانة وعزل حمامات السباحة مهما كان حجمها على أعلى مستوى.
  • تقديم الخدمات بسعر مناسب لجميع العملاء.

الخدمات المقدمة من قبل مقاول عزل الأسقف

يقدم مقاول عزل الأسقف عددًا من الخدمات الرائعة ، وهي كالتالي:

  • عزل الأسطح ، مهما كان ، سواء كان خرسانيًا أو صينيًا أو غير ذلك.
  • تطبيق أي نوع من أنواع العزل بشكل احترافي.
  • تنظيف و عزل خزانات المياه.
  • تعقيم وصيانة حمامات السباحة مهما كان حجمها.
  • عزل الخزانات وحمامات السباحة.
  • صيانة السباكة والمياه والصرف الصحي.
  • توريد قطع غيار أصلية لشبكات المياه والصرف الصحي وكذلك حمامات السباحة والخزانات.

خطوات العزل من مقاول عزل السقف

يقوم مقاول عزل الأسقف التابع لشركة شركة نون بتنفيذ الخطوات المتفق عليها وفق إستراتيجية محددة يحددها مستشارو عزل متخصصون من أجل تنفيذ خدمات عزل مثالية ، وهذه الخطوات على النحو التالي:

  • بعد اتصال العميل بالشركة وتحديد الخدمات التي يريدها العميل ، تنتقل مجموعة العمل إلى مساحة العمل.
  • يبدأ فريق العمل بتنظيف المنطقة التي تحتاج إلى عزل سواء كانت أسقف أو حمامات.
  • تحديد مناطق التشققات التي يجب معالجتها ، ويتم ذلك من خلال استخدام مواد تتناسب مع طبيعة كل تشققات.
  • بعد ذلك ، يتم وضع المادة العازلة وتطبيقها بعناية.
  • أخيرًا ، يتم تثبيت مادة العزل من خلال مادة الإيبوكسي المعروفة ، والتي تضيف قوة وصلابة للعزل.

هذا يكمل عملية العزل.

طريقة كشف تسربات المياه

يقوم فريق شركة نون بأداء خدمة كشف تسربات المياه بأحدث أجهزة الكشف سواء كانت أجهزة أكسجين أو أجهزة نيتروجين أو غير ذلك مما يساعد في زيادة معدلات القدرة على تحديد مواقع التسرب والعمل على حل المشكلة بأسرع وقت وتنفيذ عزل المنطقة المتضررة وحماية المبنى من الانهيار.

أهمية عزل حمامات السباحة

أوضح مقاول عزل الأسقف أن عملية عزل حمامات السباحة لها أهمية كبيرة ، وهي حماية الأشخاص الذين يدخلون حمامات السباحة من انتشار الأمراض بسبب انتشار البكتيريا داخل المسبح ، وكذلك حماية أي مبنى يقع بجوار المسبح من تعريض بنيتها التحتية للخطر ، لأن عزل المسبح يحمي من تسرب المياه.

تسعير مقاول التسقيف

يقدم مقاول عزل الأسقف أسعارًا تنافسية ، حيث أن الخدمات التي يقدمها رائعة واحترافية وفي نفس الوقت بسعر اقتصادي للغاية ، وذلك حتى يتمكن جميع العملاء من الحصول على هذه الخدمات في أي مكان وفي أي وقت.

تسمى شركة نون أرخص شركة في مجال عزل الأسطح بالرغم من استخدام مواد ممتازة ومعدات متطورة وعمال محترفين.

نصائح مقاول التسقيف

يقدم مقاول عزل الأسقف العديد من النصائح التي يمكن أن تفيد جميع العملاء في كل مكان ، وهي كالتالي:

  • إذا لوحظت شقوق في المبنى ، فيجب معالجتها بسرعة.
  • يمكن أن تظهر تسربات المياه على شكل انتفاخات في الطلاء ، وفي هذه الحالة يجب إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • في حالة وجود مشكلة في خزانات المياه يجب إصلاحها بأسرع وقت ممكن واستبدال قطع الغيار بالأصلية.
  • من المهم أن يتم تنظيف كل من الخزانات وأحواض السباحة وتطهيرها بشكل منتظم للحفاظ على صحة الناس.
  • يجب إجراء الصيانة الدورية لجميع تركيبات السباكة والخزانات وأحواض السباحة.

فريق عمل مقاول الأسقف

الشركة لديها فريق عمل مقسم إلى عدة فرق ، وهناك فرق متخصصة في مجال عزل الأسطح والحمامات والجدران ، وهناك فريق عمل متخصص في رعاية وصيانة معدات السباكة ، وهناك فريق آخر متخصص في قطاع الحمامات والمسابح.

يتمتع كل فريق بالخبرة الكافية في التعامل مع الجزء الذي يختص به ، وبالتالي يتم تنفيذ الخدمات المقدمة على مستوى عالٍ وبجودة احترافية ، وتتكون مجموعة العمل من عمال مصنع ومهندسين واستشاريين وغيرهم ، وجميعهم هم تم اختيارها بعناية بعد أن تم اختبارها من قبل الخبراء.

أرقام مقاولي الأسقف

إذا كنت تعاني من مشكلة في منزلك ، سواء كانت متعلقة بتسرب المياه أو الأمطار أو المياه من الخزانات ، والتي تسببت في الكثير من التشققات والشقوق ، ففي هذه الحالة تحتاج إلى الاتصال بمقاول عزل الأسقف ، و هذا من خلال الأرقام المباشرة للشركة.

كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للشركة ، ويتم ذلك عن طريق إرسال رسائل إلى البريد والانتظار لفترة من الوقت حتى يقوم فريق خدمة العملاء بالرد ، ويمكن تنفيذ نفس الطريقة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا يحدث من خلال الشركة صفحات على تلك المواقع.

خطورة منع عزل المباني

كما أوضحنا سابقًا ، لا يقتصر العزل على الأسطح فقط بل على أجزاء كثيرة من المبنى سواء كانت حوائط أو أرضيات أو واجهات خارجية أو أي شيء آخر حيث أن الشركة قادرة على القيام بكل هذه الأشياء بطريقة ممتازة ولكن بدون الاهتمام بتنفيذ العزل ، يتعرض المبنى لخسائر كبيرة في الحرارة ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء ، وكذلك جذب الحشرات للمبنى بسبب ارتفاع مستويات الرطوبة.

يؤدي منع عزل المبنى إلى زيادة استهلاك المياه في حال حدوث تسرب في إحدى أدوات السباكة ، كما يشكل ذلك خطراً كبيراً على سلامة وصحة وسلامة المبنى ، لأن التأثير يكون مباشرة على المواد الأساسية التي يتضمنها تكوين المبنى مثل مواد الأسمنت والحديد ، ولهذا فإن عزل المباني من أهم الأمور التي يجب القيام بها بمجرد الانتهاء من تشييد المبنى حتى يظل قوياً و صلبة لفترة طويلة من الزمن.

الأسئلة الشائعة

هل يقوم مقاول عزل الأسقف بتوفير التشطيبات الخارجية للمباني؟

نعم ، حيث أن الفريق قادر على تنفيذ العديد من تصميمات الواجهات الخارجية.

ما هي أهم ما يميز مقاول عزل الأسقف؟

الاحتراف والجودة وسعر ممتاز للجميع.

ما هي اهم خدمات شركة شركة نون؟

عزل جميع أنواع وتنظيف وتعقيم الخزانات وأحواض السباحة.

كيف يمكنني الاتصال بالشركة؟

من السهل التواصل مع الشركة عبر الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل أو من خلال البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف المحمولة.

الوصف

يقدم مقاول الأسقف عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بالعزل العام للمباني التي يحتاجها جميع عملاء أصحاب المبنى ، بالإضافة إلى خدمات صيانة السباكة ، وكذلك خدمات صيانة الخزانات والمسبح ، وكذلك خدمات التنظيف والتعقيم ، ويتم تقديم جميع هذه الخدمات بأسعار رائعة ، بالإضافة إلى تقديم خصومات مستمرة ، إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات الشركة ، تواصل معنا على أرقام الشركة.

خاتمة

بهذا نكون قد أوضحنا لك الكثير من المعلومات بخصوص مقاول عزل الأسقف وأهم فوائد المقاول والخدمات التي يقدمها للعملاء ، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top