شركة تنظيف الستائر بالرياض

تعتبر شركتنا شركة تنظيف الستائر بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة في تنظيف الستائر بجميع أنواعها ، وذلك لأننا نستخدم أحدث التقنيات التي تحمي جودة الستائر وأقمشتها من التلف. لأننا نعتمد بشكل أساسي على التنظيف بالبخار الذي يحمي الأقمشة ويزيل البقع بشكل دائم. كما نعتمد على مجموعة من الخبراء والمهنيين لتنظيف وتعقيم الستائر بكفاءة عالية. كل هذا وأكثر بكثير من فوائد الشركة التي سنتعرف عليها سويًا في هذا المقال.

شركة Prepare Curtain Cleaning Company من أوائل الشركات التي استخدمت تقنية التنظيف بالبخار المتقدمة والتي تعمل على تنظيف الستائر بسهولة ويسر.

نعتمد على فريق من العمال المحترفين والمهرة لتحديد طرق التنظيف المناسبة لأقمشة الستائر المختلفة لغسلها بأمان.

نستخدمه عند غسيل ستائر المنازل أو الفلل أو الفنادق. مع أفضل مواد التنظيف التي تساعد في القضاء على البقع الداكنة الموجودة في أقمشة الستائر بكل بساطة.

يتم تقديم خدمات غسيل ستائر المنزل بأرخص الأسعار وبأسعار معقولة ، مقابل أعلى جودة للتنظيف والتعقيم.

كما نقدم خدمة تنظيف الستائر للتواصل معها خلال النهار وفي عطلات نهاية الأسبوع.

يمكنك طلب خدمة التنظيف في أي وقت في أي مكان في الرياض.

مميزات شركة تنظيف الستائر بالرياض ★

الصدق والمصداقية

تتمتع شركة تنظيف الستائر بالرياض بعدة مزايا من أهمها الصدق والمصداقية في العمل. مما جعلها تحتل المراكز الأولى بين جميع الشركات المنافسة الأخرى.

إشغال

من أهم عوامل نجاح الشركة وتميزها بين الجميع هو أفرادها. تتمتع دوف بالخبرة والخبرة الطويلة في مجال تنظيف الستائر والمفروشات.

الالتزام بالمواعيد

تعتبر شركتنا من الشركات القليلة التي تتميز باحترام ساعات العمل الخاصة ومواعيد التسليم والاستقبال ، وذلك لتوفير الراحة للعملاء.

المعدات والأجهزة

نهتم في شركتنا بالحصول على أحدث المعدات والأجهزة المستخدمة في غسيل الستائر لضمان كفاءة التنظيف وعدم تعرض الستائر للكسر أو التلف.

تنظيف الستائر بالبخار

لدينا أيضًا وظيفة البخار الحراري الفريدة التي حققت نجاحًا غير مسبوق في تنظيف الستائر بجميع أنواعها. وقد أثبت فعاليته في التعقيم والتعطير بأعلى جودة.

الأسعار

نتميز في شركة تنظيف الستائر بالرياض بأسعار خدماتنا الرائعة التي دائمًا ما تكون في متناول الجميع.

ما يميز فريق شركة تنظيف الستائر بالرياض

  • يتميز فريق العمل في شركتنا باللطف والاحترام للعملاء عند القيام بمهمة تنظيف الستائر في المنزل والقدرة على القيام بكل ما هو مطلوب منهم.
  • كما أنه محترف ومدرب على أعلى مستوى في استخدام جميع الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعده على تنظيف الستائر في وقت قياسي.
  • توفر شركة تنظيف الستائر بالرياض عمال فلبينيون محترفون وقادرون على التعامل مع جميع أنواع الستائر واختيار نوع المنظف المخصص لهم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموظفين خبراء في التنظيف بالبخار ومدربون على إزالة جميع أنواع البقع تمامًا ، بغض النظر عن درجة قوتهم وصعوبة.
  • يقوم الموظفون أيضًا بخدمة تنظيف الستائر التقليدية ، حيث يتم غسلها يدويًا بالماء بعناية شديدة وبدقة حتى لا تتلف الخيمة.

خدمات شركة تنظيف الستائر بالرياض

تقدم شركة تلميع الستائر بالرياض جميع خدمات غسيل وتنظيف الستائر باستخدام طرق وأساليب حديثة وآمنة وفعالة.

نقدم خدمات التنظيف لأنواع الستائر المختلفة (الأورجانزا – القطن – المخمل – المخمل – الكتان …) بأيدي مشغلين محترفين في مجال التنظيف.

تتم جميع خدمات غسيل الستائر باستخدام أفضل أنواع المنظفات الآمنة على الأقمشة ولا تسبب الحساسية لأفراد الأسرة.

علاوة على ذلك ، فإن شركة تنظيف الأثاث في الرياض تخدم الستائر القابلة للغسيل بالبخار على درجة عالية من الاحتراف والخبرة ،

تم تدريب العمال على تحديد درجات الحرارة المناسبة للخيام. لتنظيفه دون إتلافه. بالإضافة إلى تقديم خدمات عالية الجودة كي الستائر وتعليقها ببراعة حيث يتم تعليقها في مكانها دون فك التشابك عبر البخار بشد القماش برفق.

يقدم الموظفون خدمات تلميع الستائر. يتم تلميع المنازل وخشب البرقع وإكسسواراتها بأفضل الملمعات ، ثم يتم تعطير الستائر برائحة عطرة جميلة.

أنواع الستائر التي تقوم الشركة بتنظيفها

ستائر الأورجانزا

يعتبر هذا النوع من الستائر من الأنواع المميزة والجذابة التي تضيف الفخامة إلى المنزل ولكن يصعب تنظيفها وتتطلب عمالة ماهرة. لذلك توفر شركة تنظيف الستائر بالرياض فريق عمل مؤهل تأهيلاً عالياً تحت إشراف خبراء ومتخصصين في تنظيف ستائر الأورجانزا لتنظيفها على أكمل وجه. يتم تدريب المشغلين أيضًا على كيفية اختيار درجة حرارة البخار المناسبة لغسل الستائر وإبقائها جميلة وجديدة كما هي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيف البقع الصعبة باستخدام منظف الستائر الخالي من الكلور ، وذلك لحماية الألوان من التلاشي ولمنع تقلص مادة الأورجانزا.

ستائر ستان

ترغب إحدى شركات تنظيف الستائر بالرياض في تنظيف الستائر المخملية بعناية وبعناية حيث يتم أولاً إزالة الغبار والأوساخ باستخدام مكنسة تنظيف الستائر الكهربائية. ثم حدد البقع والأوساخ ، وقم بإعداد سائل التنظيف لهذا النوع من الستائر وابدأ في فرك البقعة برفق وببطء شديد لتفتيت الجزيئات. كما يتم تمرير جهاز البخار فوق البقع الترابية للتخلص منها نهائيا ، ثم يتم ضبط الجهاز على مؤشر التجفيف ونقوم بتجفيف الخيمة. يتم أيضًا إضافة نسبة صغيرة من معطر الجو إلى جهاز الطهي بالبخار للتخلص من الروائح الكريهة وإضافة روائح منعشة وجميلة إلى الستائر.

ستائر مخملية

تعتبر الستائر المخملية من أجمل أنواع الستائر المستخدمة خاصة في المجالس الكلاسيكية ، حيث تتميز بخاماتها الرقي الشديد. تحتاج الستائر المخملية أيضًا إلى عناية ودقة عند تنظيفها ، لذا فإن تنظيفها بالبخار من أنسب الطرق لخامات الأقمشة. لدى شركة تنظيف الستائر بالرياض أيضًا فريق محترف من العمال المتخصصين في تنظيف الستائر من نوع القطيفة ، حيث يقومون بإزالة الغبار بفرشاة صغيرة ناعمة. ثم يتم تجفيف الستارة بالبخار المحمّل برذاذ الكحول المخفف بالماء ، ويتم ضبطها ، ثم تفتح النافذة وتعريضها للهواء النقي حتى تجف.

ستائر قطنية

تختلف طريقة تنظيف الستائر القطنية عن الأنواع الأخرى ، فهي من أكثر الطرق عملية وسهلة التنظيف في المنزل. يمكن أيضًا فكها وغسلها في غسالة أوتوماتيكية عن طريق ضبط برنامج الغسيل لتنظيف الستائر. يمكن أيضًا تنظيفها معلقة كالمعتاد بالماء الدافئ ومنظف الستائر وإسفنجة ، وغمس الإسفنجة في الخليط. اتركه في مكانه لمدة عشر دقائق. ثم يتم حك الستارة برفق حتى تختفي البقعة وتترك الستارة لتجف في الهواء.

ستائر الدانتيل

تقدم إحدى شركات تنظيف الستائر بالرياض خدمات تنظيف الستائر المصنوعة من الدانتيل وكذلك التنظيف بالبخار للستائر الكتانية غير الضارة بالنسيج الذي ينظفها ويجففها في وقت سريع. كما توفر عمالة متخصصة لتنظيف ستائر الدانتيل والكتان بعناية ودقة وإزالة الأجزاء المعدنية من الستارة. لحماية القماش من بقع الصدأ. ثم توضع الستائر داخل كيس من القماش (للغسالة الأوتوماتيكية) أو بداخل غطاء الوسادة ، وهو مغلق بإحكام ويوضع في الغسالة. وكذلك تجفيف الستائر بالمجفف بالبخار أو بتعليقها على الفتحات دون التعرض لأشعة الشمس.

شركة تنظيف الستائر البخارية

شركة تنظيف ستائر الرياض المستعملة أحدث وأفضل أنواع الأجهزة البخارية المتطورة والمستوردة ونصف بخارية ذات الأسماء التجارية العالمية الأكثر شهرة لتنظيف الستائر.

التنظيف بالبخار يغسل الستائر في مكانها دون الحاجة إلى تصريفها أو فكها ، وهو آمن تمامًا على الأقمشة الرقيقة والناعمة.

ستائر التنظيف بالبخار تحقق نتائج تنظيف مبهرة ، حيث تعمل عن طريق توزيع الحرارة على البقع الصعبة وتفتيتها بسهولة.

نصائح للحفاظ على نظافة الستائر

  • الالتزام بالتهوية اليومية للمنزل وتعريض الستائر والمفروشات لأشعة الشمس لقتل البكتيريا والفيروسات العالقة بها.
  • انفخ الأتربة ومكنسة الغبار وأنسجة العنكبوت من الستائر أولاً باستخدام مكنسة كهربائية للحفاظ على لمعان وجمال الستائر.
  • أغلق النوافذ والنوافذ مع تعليق الستائر بعد تهوية المنزل لحمايته مرة أخرى من التعرض للأوساخ.
  • استخدم أنواع المنظفات المناسبة لمواد الستائر الخاصة بك ، وتأكد من اختيار أنواع عالية الجودة ومعروفة جيدًا لضمان عملها بفعالية.
  • عند الضرورة ، غسيل الستائر بالطرق التقليدية أو في الغسالات الأوتوماتيكية ، من الضروري استخدام منظفات خالية من الكلور مصممة لغسل الألوان.
  • احرص على فتح النوافذ أثناء الطهي ، أو حتى إغلاق باب المطبخ ، لمنع أبخرة الطعام من التسلل والتشبث بالستائر والتسبب في روائح غير مرغوب فيها.
  • الحاجة إلى إغلاق النوافذ والنوافذ عند وجود دخان أو حريق بالخارج لمنع العادم والأبخرة السوداء من التعثر في أقمشة الستائر.

أسعار شركة تنظيف الستائر بالرياض

ستائر الأورجانزا 200 ريال
ستائر ستان 200 ريال
ستائر مخملية 200 ريال
ستائر قطنية 200 ريال
ستائر الدانتيل 200 ريال

تحرص شركتنا على تقديم خدمات الغسيل والتنظيف بأسعار لا تضاهى تناسب ميزانية الجميع. كما تقدم خدمات تنظيف الستائر بالبخار بأرخص الأسعار المطروحة بين شركات تنظيف الرياض لإرضاء عملائنا الكرام. كما تقدم العديد من الخصومات والعروض الخاصة حتى 30٪ للعملاء الذين يمتلكون الفنادق والقصور والفيلات ، وذلك لكثرة عدد الستائر التي تحتاج للتنظيف.

فضلًا عن تقديم خصومات خاصة جدًا تصل إلى 50٪ في المواسم والعطلات الرسمية والمناسبات الشخصية. نقدم أيضًا في شركتنا جميع خدمات تنظيف الستائر بالبخار بأسعار منخفضة جدًا للعملاء الجدد أو العملاء الذين يتعاقدون على التنظيف الدوري. كما توفر عقود خدمات تناسب الجميع ويمكن التعاقد على خدمة التنظيف على أساس سنوي أو شهري أو نصف سنوي وبأسعار اقتصادية ومناسبة.

شركات تنظيف الستائر بالرياض📞

شركة شغوفة لتنظيف الستائر نظراً لسهولة التواصل بينها وبين العملاء فقد خصصت خطاً ساخناً يعمل على مدار الساعة لتلقي طلبات التنظيف. يوجد أيضًا فريق دعم عملاء متخصص يجيب على جميع الأسئلة والاتصالات ويأخذ البيانات المطلوبة بسرعة وبدقة. تحديد أنسب وقت لتقديم الخدمة. كما أنه يزود الشركة بكافة التفاصيل بحيث تحدد على الفور فريق العمل والأدوات اللازمة للمهمة وإرسالها للعميل في الوقت المحدد بالضبط.

بالإضافة إلى ذلك ، يظل مندوب الخدمة على اتصال بالعميل حتى يتأكد من اكتمال الخدمة لتلبية موافقته. حيث يمكن الاتصال برقم شركة تنظيف الستائر بالرياض من خلال الاتصال بالأرقام المتوفرة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

Scroll to Top