شراء الأثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض

عندما تريد بيع أثاث منزلك المستعمل ، أو شراء أثاث مستعمل ، فإن أهم شيء يجب أن تبحث عنه هو الثقة والتأكد من الطرف الذي توافق على البيع له حتى لا تقلل من سعر أثاثك ، لأن عملية شراء الأثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض أنت بحاجة إلى الدقة والصدق الفائقين ، فنحن في شركة نون نحاول أن نقدم لك خدمة كاملة بأفضل الأسعار ، لتتأكد من أنك الفائز في جميع الأحوال.

شراء اثاث مستعمل بحي قرطبة بالرياض

شراء الأثاث المستعمل حي قرطبة لا تقلق بعد الآن حيث أن تعاملاتك مع شركتنا شركة نون سوف تخلصك من فائض الأثاث وبيعه بأفضل الأسعار من خلال خبرائنا الذين لديهم القدرة على تقدير قيمة كل قطعة أثاث وإعطائها المبلغ المناسب أو أكثر ، ولا نفرض عليك رسومًا لنقل أو تحميل الأثاث من المنزل إلى صالة العرض ، لأننا نقوم بنقله إليك عبر سيارات متخصصة ومجهزة على أعلى مستوى ، فلا داعي للبحث عن ويستغلها التجار ويتعرضون لجشع بعض تجار المملكة.

افضل شركة لشراء الاثاث المستعمل بحى قرطبة

شراء أثاث مستعمل أو حي قرطبة أو أي من أحياء الرياض المختلفة التي تحتاج إلى دقة بالغة في اختيار الوجهة كما قلنا ، وتحتاج أيضًا إلى معرفة أهم خدمات المؤسسة التي تتعامل معها ، وذلك للتخلص من أثاث منزلك الإضافي أو القديم بطريقة آمنة ، وقد حصلنا في شركة شركة نون على لقب الأفضل لعدد من الأسباب ، من أهمها:

  • نحن في شركة نون نهتم بجميع أحياء الرياض ، وليس قرطبة فقط ، في شراء جميع العناصر الموجودة في المنزل ، بغض النظر عن حجمها وحالتها.
  • نقدم لك أفضل الأسعار التي يصعب الحصول عليها في المملكة المتحدة لإرضاء عملائنا وعدم فقدهم في أثاثهم الذي يعيش معهم منذ سنوات.
  • نهتم بـ Nujoom Al Khaleej في تجارة شراء جميع الأثاث في المنزل مهما كانت معقدة أو يصعب إصلاحها ، ونعرف محتوى المكان جيدًا قبل الشراء.
  • نشتري منك أثاث المكاتب وغرف النوم والخزائن والأسرة ، جنبًا إلى جنب مع شراء شاشات البلازما والأجهزة المنزلية المختلفة.
  • إذا كنت ترغب في التخلص من جميع أثاثك القديم والبحث عن أفضل الخدمات والخبرات التي تعود إلى قرون في تقييم الأثاث ، فنحن نتبع أحدث وأفضل الطرق لمساعدتك في تحقيق ذلك.
  • ما يجعلنا الأفضل في مجالات شراء الأثاث هو المصداقية والالتزام بالأسعار التي نتفق معك من البداية ، ونبحث دائمًا عن كل شيء فريد في البيع والشراء.
  • نقوم بتفتيش المكان مجانًا ولا نأخذ منك أموالًا مقابل ذلك ، وبعد الاتفاق على الأجزاء المشتراة وتحديد الأسعار نبدأ في تحديد طرق الدفع والنقل وما إلى ذلك.

أسعار شراء الأثاث المستعمل في قرطبة

ما الذي يقلقك أكثر عند البحث عن منظمة شراء أثاث مستعمل ، حي قرطبة ، هل الأسعار التي ستحصل عليها مقابل هذه الخدمة وتتساءل عما إذا كنت سأحصل على القيمة الحقيقية للأثاث أم لا؟ تقوم بعض الشركات بتخفيض أسعارها والاستفادة من قلة معرفتك بقيمة القطع الأساسية ، لذلك تقوم بتخفيضها بأكثر من النصف ، لكننا في جلف ستارز نسعى لإرضائك وثقتك قبل كل شيء ، وبالتالي نقدم لك أفضل الأسعار ونتحمل أي خسارة ، وعندما نشتري قطعة قديمة نأخذ منك مبلغًا كبيرًا ونصلحها ثم نعرضها مرة أخرى في عروضنا.

أسعارنا في ارخص شركة شراء أثاث في قرطبة كالتالي:

خدمة التكلفة
خدمات نقل اثاث بالرياض 300 ريال
شراء الأجهزة المنزلية 600 ريال
تفكيك وتركيب الاثاث المستعمل في قرطبة 400 ريال
شراء مكيفات سبليت و شباك 500 ريال
خدمات التنظيف والتغليف للأثاث المستعمل في قرطبة 600 ريال

لماذا تذهب إلى متجر أثاث مستعمل في قرطبة؟

عندما تبحث عن طرق لشراء أثاث مستعمل حي قرطبة ، هناك العديد من الأسباب التي تحفزك على القيام بذلك ، وإذا كنت لا ترى أهمية التخلص من الأثاث المستعمل ، فهناك عدد من الأسباب التي تدفعك للقيام بذلك ، وأهمها:

  • في حال كان الأثاث قديمًا وترغب في تجديده والتخلص من أي أثاث قديم ، هنا يأتي دورنا في شركة نون لتنظيف منزلك من الأثاث القديم.
  • الشعور بالملل من الأثاث والديكور القديم في المنزل وأرغب في استبدالها بأثاث حديث وأكثر حداثة يتماشى مع العصر والموضة الحالية.
  • بعد شراء الاثاث الجديد يصبح الاثاث القديم عبئا على المنزل وازدحام كثيف في زوايا المنزل وتخزينه في المحلات يمكن ان يتسبب في تراكم الغبار عليهم ويؤوي الحشرات والعث التي يمكن ان تلحق الضرر بالمنزل وممتلكاته. السكان.
  • قد يكون سبب بيع الأثاث أو الرغبة في التخلص منه أنك تنتقل إلى منزل آخر بمساحة أصغر ، وبالتالي لن تحتاج إلى الكثير من الأثاث ، والأفضل بيع الأثاث في مكان يعوضك عن المصاريف الباهظة التي تدفعها للتخلص منها وشراء أثاث أو منزل جديد.
  • الحصول على مبلغ كبير من المال مقابل بيع الأثاث ، فقد تكون قد لجأت إلى بيع الأثاث الزائد في منزلك لسداد دين أو دفع إيجار أو أي شيء آخر.

قد يعجبك ايضا

الأماكن التي نشتري منها الأثاث بالرياض

نقدم لكم خدمات شراء الاثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض وفي جميع انحاء مدينة الرياض لاننا لا نتأخر او نتردد في تقديم الخدمة لك في الوقت الذي تحدده واينما كان مكان اقامتك لاننا نصل الى جميع مناطق الرياض في اسرع وقت ممكن فقط عن طريق الاتصال بنا ونقدم لك خدمات شاملة من نقل الاثاث وتنظيف المنزل وتجديد المنزل ومكافحة الحشرات وشراء الاثاث من المناطق التالية:

  • شراء أثاث مستعمل في شرق الرياض: إذا كنت مقيمًا في شرق الرياض وترغب في بيع أثاثك ، فإننا نقوم بهذه المهمة نيابة عنك في شرق الرياض لنوفر لك أفضل خدمة على الإطلاق.
  • شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض: لا نؤخرك مهما كان موقعك في مدن شمال الرياض المرموقة ، كما نقدم لك خدمات مكافحة الحشرات التي تتراكم على أثاثك القديم.
  • خدمات شراء الأثاث بغرب الرياض: نغطي جميع أنحاء غرب الرياض بالمملكة ويود شركة نون توصيل الأثاث إلى صالات العرض بحالتها الطبيعية دون أي خدوش أو كسور.
  • خدمات شراء أثاث جنوب الرياض: نسعى باستمرار لتقديم خدمة متميزة ومتطورة يصعب الحصول عليها في أي مكان آخر ، لأن خدمتنا لا تقتصر فقط على البيع والشراء ، فنحن نعتني بأثاثك وكأنه ملكنا نحن نعلم أنه مهم بالنسبة لك.

أنواع الأثاث التي نشتريها في قرطبة

بعض المؤسسات عند التعامل في مجال شراء الاثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض حدد بعض انواع الاثاث الذي تشتريه وليس البعض الآخر فبعض الوكالات تستطيع شراء الاثاث الخشبي بدون الخردوات او العكس لكننا نشتري منك جميع انواع الاثاث والاثاث والاجهزة، مشتمل:

  • نشتري جميع أنواع غرف النوم المستعملة الكبيرة والصغيرة وغرف نوم الأطفال ومحتوياتها والأرائك والصالات.
  • شراء الاثاث المستعمل في المطابخ وديكوراتها وأوانيها ، وإذا كان المطبخ من الخشب أو الألمنيوم فنحن نشتريها منك بأفضل الأسعار.
  • نحن نعتني بجميع اثاث المنزل والمكتب والمعرض والشركة.
  • نشتري الأجهزة والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات والمكيفات والمراوح ونعيدها إلى حالتها الأصلية.
  • جميع أدوات المطبخ الكبيرة والصغيرة والتحف والأنتيكات والمصابيح لدينا خبراء متخصصون في تقييم جميع القطع الأثرية وإعطائك القيمة الحقيقية دون غش.
  • خدمات شراء السجاد والمفروشات والستائر والمفارش والبطانيات.
  • نشتري منك معدات المطاعم القديمة والمستعملة ، والنوافذ ومكيفات الهواء المنفصلة ، ولدينا فني ماهر لإصلاحها ثم بيعها بأسعار أقل.

أرقام شركات شراء أثاث مستعمل بمنطقة قرطبة

نوفر لك 24 ساعة لشراء أثاث مستعمل حي قرطبة في شركة نون ، الكل اتصل بخدمات الرد الفوري حيث لدينا مجموعة من الموظفين يعملون على مدار الساعة للإجابة على جميع أسئلتك كل ما عليك فعله هو الاتصال بأرقام شركة نون في أي وقت خلال 24 ساعة بسعر الاتصال العادي.

نقدم لك أيضًا خدمات للرد على طلباتك بإحدى الطرق التالية:

  • انشر رسالة على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.
  • اترك رسالة عبر البريد الإلكتروني لشركة نون وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
  • أرسل رسالة نصية إلى نفس الرقم ، أو رسالة عبر تطبيق WhatsApp ، واترك لنا الخدمة التي ترغب في الحصول عليها ، وستجدها على الفور.

مميزات شركة تشتري أثاث مستعمل في حي قرطبة

لدينا في شركة نون أفضل مؤسسة شراء أثاث مستعمل ، حي قرطبة سلسلة من الخصائص التي جعلتنا رقم 1 في المملكة ، حتى لو لم نكن الوحيدين ، لكن ما يدفعنا لتحقيق التميز دائمًا هو النقاط التالية:

سرعة التواصل مع العملاء

من خلالنا ستتواصل بسرعة مع موظفي خدمة العملاء وتحصل على خدمتك ، دون الذهاب إلى المتجر لشراء أثاث مستعمل ، ويقوم الفريق بفحص وتقييم جميع القطع ، ثم تحديد الأسعار ، وفي حالة البيع نقوم حمل الأثاث المستعمل في المنزل بتركيبه وتلميعه ، لأن كل خدمة نقدمها تشمل أيضًا ما بعد البيع.

موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً

لدينا في شركة نون مجموعة من العاملين المحترفين في بيع وشراء الاثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض وكافة احياء الرياض ولديهم الخبرة الكافية في التعامل مع الاثاث الزجاجي والكريستال دون خدشه وكذلك نقله بمعدات وسيارات متخصصة ، مع خدمات تفكيك وتجميع احترافية تحافظ على قيمة أثاثك كما هو.

استخدام الأدوات الحديثة في التفكيك والتركيب

أكثر ما يقلقك عند شراء أو بيع الأثاث القديم هو الحصول على خدمة فك وتركيب للحفاظ على الأثاث وليس خدشه ، ولدينا مجموعة من الأدوات والمعدات الحديثة المتخصصة في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث من الخشب و المعدن دون إتلافه ، في أقل من هذه الأداة تفكك الأمتعة إلى قطع صغيرة يسهل حملها ونقلها.

الدقة والسرعة في انجاز المهام

إن أكثر ما يميز المؤسسة التي تتعامل معها عن غيرها ، بالرغم من تشابه الخدمات ، هو السرعة والدقة في القيام بفك وتركيب العفش وهو ما لا تجده متوفرًا في العديد من المؤسسات ، لذا إذا كنت تريد شراء اثاث مستعمل لكنه يبدو جديد بدون خدوش نضمنه ونضغط عليه.

تقدم خدمات إصلاح الأثاث العتيقة

يبحث الكثير من العملاء في شراء الاثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض عن طرق لإصلاح كل ما تالف في الاثاث او اجزاء منه للحصول عليه بدون عيوب ولأي ضرر يلحق بالمفروشات فلدينا عمال متخصصون في اصلاح واعادة الاثاث لحالتها الطبيعية مع تقديم الكثير من الخصومات والعروض من وقت لآخر ، والاستعانة بفريق من المحترفين المدربين للتعامل مع جميع العيوب بكل سهولة.

تغليف الاثاث المستعمل بحى قرطبة

أهم شيء يجب أن تنتبه له عند التعامل مع شركة تشتري أو تبيع الأثاث المستعمل داخل الرياض ، هو التأكد من أن أمتعتك معبأة بشكل صحيح ، لأن عدم التعبئة الجيدة يسبب الكثير من المشاكل والعيوب ، وشركة نون توفر لك مع خدمات تغليف الأمتعة الحديثة والمتقدمة ، للحفاظ على أثاثك جديد ويصل إلى وجهته دون خدوش أو اتساخ أو رمال من الطريق.

نستخدم مواد التعبئة والتغليف حسب خامات الأثاث والزجاج والكريستال ، ونلفها بأقمشة كتان سميكة حتى لو سقطت على الأرض فلا تتأثر ، ونضع الأجهزة الإلكترونية في علب الكرتون والكرتون المطاطي ، باستخدام الأكياس البلاستيكية الفقاعية لتغليف جميع أثاثنا بأقل تكلفة وأعلى جودة ، ولا نقوم بلف أي أثاث دون التأكد أولاً من تنظيفه من الأوساخ والغبار.

نصائح لشراء الاثاث المستعمل بحي قرطبة بالرياض

قبل أن تنتقل إلى شراء الأثاث المستعمل ، هناك عدد من النصائح التي نود أن نقدمها لك من خلال شركتنا حتى تكون على دراية بطبيعة هذا المجال وطرق التعامل مع موظفيه.

  • تحقق أولاً من نوع الخشب الذي ستشتريه.
  • الاستعانة بخبير في الكشف عن طبيعة الخشب وتحديد نوعه وتحديد جودته وطرق فكه وتركيبه لضمان عدم تعرضه للخدش بعد التثبيت.
  • حدد مساحة الغرفة التي تريد شراء أثاث مستعمل لها ، حتى لا تضطر إلى استبدالها لاحقًا.
  • عند فحص أثاثك ، يجب أن يكون لديك شركة تساعدك في حساب مساحة الغرف حتى لا تتم محاسبتك مرة أخرى على نقل الأثاث والإكسسوارات إلى المعرض.
  • افحص الأدراج جيدًا وتأكد من خلوها تمامًا من العيوب عند الفتح والإغلاق ، وتحقق من مقابض الأدراج.
  • لا تشتري وسائد بدون أغطية ، حيث يمكن أن تتراكم عليها الحشرات والغبار وتنقل الأمراض.
  • في حال لاحظت أي تلف في قطعة الأثاث ، أصلحها ، وإذا لم تستطع ، يمكنك العودة إلينا واستبدالها.
  • إذا قمت بشراء أثاث مستعمل يحتوي على أقمشة ومفروشات ، قبل تأثيثها في المنزل ، يجب غسلها وتعقيمها بأفضل مواد التعقيم والمساحيق ، للقضاء على البكتيريا.

أسئلة متكررة

ماذا تفعل بالأثاث المستعمل بعد شرائه من العميل؟

نقوم في شركة شركة نون بنقل الاثاث بعد شرائه الى ورشنا ويقوم النجارون بتجديده واعادته كما كان عند شرائه ثم تلميعه وتنظيفه جيداً وتعبئته ليتم عرضه في معارضنا المستعملة بيع الاثاث لبيعه مرة اخرى بأسعار مخفضة وهذا لا ينطبق فقط على الاثاث الخشبي بل على جميع انواع الاثاث والاجهزة الالكترونية والكهربائية.

هل تشتري غسالات وثلاجات قديمة في الرياض؟

نعم نقوم بشراء جميع الاجهزة المستعملة ثم نصلحها ونعرضها للبيع بعد التجديد ولدينا خبراء في تثمين الاجهزة سواء كانت غسالات او ثلاجات او غسالات صحون كما نقوم بشراء جميع انواع المكيفات والكمبيوتر القديم.

هل تشتري شركتك معدات ومفروشات مستعملة للمعارض التجارية؟

نعم ، ونشتري أيضًا معدات وأدوات للمطاعم والمحلات التجارية. إذا كنت ترغب في تجديد صالة العرض أو المتجر أو المطعم الخاص بك ولا يمكنك التخلص من الأثاث الفائض ، فكل ما عليك فعله هو إخبارنا والموافقة على النقل الطريقة والأسعار ، ولن نختلف معك في هذا الشأن.

الوصف

شراء الأثاث المستعمل ، حي قرطبة ، أصبح أسهل مما تتخيل ، حيث ستحصل من خلال مؤسسة واحدة على جميع الخدمات التي تريدها ، من تقييم السعر إلى الشراء والتفكيك والنقل بالسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top